شركة وساطة مالية عالمية تبدأ التخارج من الأردن

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
كشفت المجموعة المالية هيرميس القابضة عن بدئها في عملية التخارج من سوقي الأردن وباكستان.

حل مكتشف حديثاً في بريطانيا يخلصك من آلام المفاصل والعظام بطريقة سحرية

الصحة البريطانية

إقرأ المزيد

وقالت المجموعة، في بيان مرسل للبورصة اليوم الثلاثاء واطلع عليه موقع "خبرني"، إنها ستظل ملتزمة بتقديم خدماتها لعملائها من المؤسسات في السوقين، وتشمل التداول بشكل غير مباشر والتغطية البحثية، فيما ستواصل تقديم خدمات الترويج وتغطية الاكتتاب، ولكن بشكل أكثر كفاءة فيما يخص رأس المال.

والمجموعة المالية هيرميس هي أكبر شركة وساطة في الأوراق المالية بأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذلك الأسواق الناشئة والمبتدئة حول العالم. 

وتعد صفقتا التخارج من السوقين الباكستاني والأردني في مرحلة أولية، حيث تلقت الشركة عرضا ملزما فيما يتعلق بالأردن، بينما لا يزال إتمام الصفقتين مشروطا بإجراء عملية الفحص النافي للجهالة وبعض الشروط الأخرى، وفقا للبيان.

ووفقا لما أطلع عليه موقع "خبرني" في موقع مركز إيداع الأوراق المالية، فإن المجموعة المالية هيرميس / الأردن مسجلة بصفة قانونية "ذات مسؤولية محدودة"، كما أن رأسمالها يبلغ 3 ملايين دينار أردني.

واستراتيجية التخارج (Exit Strategy) هي خطة ينفذها المستثمر أو المتداول أو المستثمر الجريء (venture capitalist) أو صاحب العمل لتصفية مركز في أحد الأصول المالية أو التخلص من الأصول التجارية الملموسة بمجرد استيفاء المعايير المحددة مسبقًا أو تجاوزها


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences