نشامى مكافحة التهريب " درع الوطن الأمين ورجاله المخلصين "

{clean_title}
الشريط الإخباري :   خاص 

نشامى التهرب الضريبي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات يقومون بواجبهم على أكمل وجه في مواجهة المتهربين ضريبيًا. 

حيث يعمل نشامى التهرب الضريبي ليلا ونهارا لتحديد المتهربين ضريبيا وإجراء التحقيقات اللازمة لتحصيل الأموال التي تم التهرب من دفعها الى خزينة الدولة .

حيث تمكنت كوادر التهرب الضريبي بفضل الإدارة السلمية والصحيحة من استعادة ملايين الدنانير التي كادت ان تذهب هباء منثورا من خزينة الدولة بعد جهد جهيد وجمع للمعلومات ووضع النقاط على الحروف واخضاع المتهربين للضريبة العادلة للمبيعات والدخل . 

 ومن المعروف أن التهرب الضريبي يتسبب في خسائر فادحة للمجتمعات، حيث يتم التهرب من دفع الضرائب المستحقة على الدخل أو الأرباح أو الممتلكات بأساليب يقوم بها بعض التجار الجشعين لجني الارباح على حساب المواطنين وخزينة الدولة .  

وعلى الرغم من أن العديد من الأشخاص يلتزمون بدفع الضرائب بشكل صحيح، فإن هناك العديد من المتهربين الذين يحاولون التهرب من دفع الضرائب ولكن مديرية التهرب الضريبي وضريبة الدخل لهم بالمرصاد.

مختصون قالوا ان دائرة ضريبة الدخل والمبيعات تعتبر مديرية مكافحة التهريب الشريان الأساسي لها ولابد العمل على تعزيز جهودها لمحاربة التهرب وتحقيق العدالة الضريبية. 

ويأتي دور نشامى التهرب الضريبي في إظهار هذه العدالة، حيث يتم تكليفهم بمراقبة الأنشطة الاقتصادية وتحديد المتهربين الذين يحاولون التهرب من دفع الضرائب.

ويجب الثناء على جهود نشامى التهرب الضريبي، حيث يساهمون في حماية الموارد العامة وضمان عدم تحميل المواطنين الذين يلتزمون بدفع الضرائب بعبء مالي زائد بسبب المتهربين والمتلاعبين . 

فطوبة لليد التي تعمل بصمت وإخلاص لتحقيق العدالة ودك معاقل الفساد والمفسدين في كل لحظة .. 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences