أسرار الإجتماع الذي جمع الرزاز والفنانة فداء أبو حماد .

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
  
إجتماع سريع وعاجل جمع بين رئيس الوزراء الأسبق د.عمر الرزاز مع الفنانة الأردنية فداء أبو حماد رئيسة جمعية لمة للفنون التي تتخذ من جبل اللويبدة مقرا لها ومجموعة من شباب المجتمع المدني في جاليري جبل اللويبدة وحضر اللقاء ممثلا عن مؤسسة طيف وجاليري اللويبدة .
وتم في اللقاء مناقشة الأنشطة التى ستقام في مهرجان اللويبدة للسنة الثانية في الصيف الحالي وبأوائل أيلول القادم .
ويأتي الإجتماع إستكمالاً لعملية إختيار أبناء ومؤسسات اللويبدة للمشاركة بإنجاح مهرجان اللويبدة بدورته الثانية .

وأوضحت الفنانة أبو حماد تفاصيل الآلية المقترحة لتنفيذ أنشطة المهرجان القادم وكيفية تنظيم عملية الإستقطاب و الحشد للفئة المستهدفة من سيدات وشبان اردنيين لإنجاح مهرجان اللويبدة .

وأكد الرزاز في حديثه مع أبوحماد والحضور على أهمية الدور الذي تلعبه المؤسسات المحلية الشريكة في تحقيق الأهداف المرجوة من المهرجان بشكل فعال.

و اقترحت الفنانة أبو حماد على الرزاز عمل خريطة سياحية تبين مسارات البيوت القديمة في اللويبدة موضحة تاريخ كل بيت من حيث البناء والسكان والمراحل التي مرت على البيت والذي لاقى إعجابا وإهتمام من الرزاز بالاقتراح موعزا للحضور بالبدء فورا بالتجهيز لإقتراح ابوحماد وكافة الاقتراحات التي قدمها الحضور لتطوير وإنجاح المهرجان القادم .
وبنهاية الإجتماع الذي تم بجاليري اللويبدة بالقرب من دوار المنتزه شكر الرئيس الرزاز الفنانة أبوحماد وجميع الحضور على الأفكار التى تمت مناقشتها والتطلع لتنفيذها بشكل مختلف واجمل في مهرجان اللويبدة القادم .         
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences