لجنة من محافظة الزرقاء والدوائر الرسمية تُنهي معاناة المواطنين من عبث المتسولين على اشارة حديقة البنك العربي .. صور من الحملة

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص 
قامت الاجهزة الرسمية في محافظة الزرقاء وبالتعاون مع مديرية شرطتها بحملة امنية واسعة على بؤر المتسولين خصوصا في منطقة اشارات حديقة البنك العربي في الزرقاء الجديدة وتم القاء القبض عدد من المتسولات واللواتي كان وجودهم يسبب ازعاج للمواطنين ويربك حركة مرور المركبات في المنطقة المذكورة .

وعلى نفس الصعيد واستكمالاً لانهاء هذه المشكلة من جذورها تم تشكيل لجنة متخصصة لازالة خيم احدى عائلات البدو الرحل وتمت الازالة بالفعل في التجمع الاول الواقع قرب بوابات مدينة الامير محمد الرياضية حيث كان وجودهم يشكل تشويه للمنظر العام ومصدر قلق للسكان والمجاورين ومرتادي المدينة وذكرت مصادر ان عدد الخيم في موقعين يصل الى 60 خيمة وهم قواعد لاطلاق المتسولين والمتسولات منها .

محافظ الزرقاء حسن الجبور وبتعليمات صارمة من المركز بوزارة الداخلية ممثلة بوزيرها الجنرال مازن الفرايه بازالة كل ما من شأنه التأثير سالباً على المواطنين سواء من النواحي الامنية والاجتماعية والمرورية وحتى الاخلاقية ويقوم الجبور بمتابعة الامر و "المشكلة" بشكل شخصي ومباشر .

الى ذلك ثمن عدد من المواطنين عمل وجهود الاجهزة الرسمية وفي مقدمتها وزارة الداخلية ومحافظة الزرقاء بعد ان تم تخليصهم من هذه الآفة الاجتماعية متمنين عدم عودة الامر الى ما كان عليه من تشويه لمدخل المدينة الشمالي والفوضى العارمة التي كانت في هذه المنطقة بالذات املين بالاستمرار لمثل هذه الحملات الناجحة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences