انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، من مدينة طولكرم ومخيميها، طولكرم ونور شمس، بعد عدوان واسع استمر 48 ساعة، وأسفر عن استشهاد 4 مواطنين وعدد من الجرحى ودمار كبير في البنية التحتية وفي ممتلكات المواطنين.

ودمر الاحتلال شوارع رئيسية وشبكات المياه والصرف الصحي، واقتلع أعمدة كهرباء وهدم منازل ودمر مركبات.