زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، تدمير 80 بالمئة من الأنفاق في محور فيلادلفيا جنوبي قطاع غزة. 

وادعى جيش الاحتلال الانتصار على لواء رفح بكتائب القسام، قائلا وفق مزاعمه: "دحرنا لواء رفح التابع لحركة حماس ودمرنا 13 كيلومترا من الأنفاق".