أعلن جيش الاحتلال اصابة 38 جنديا اسرائيليا خلال 24 ساعة في القتال مع حزب الله.

وأفادت مصادر إسرائيلية بهبوط مروحية إجلاء عسكرية في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس