قالت القناة 14 عن مسؤولين بالمؤسسة الأمنية الإسرائيلية ان الجيش الإسرائيلي وسع منطقة سيطرته حول محور نتساريم وأقام عددا كبيرا من المواقع العسكرية بقطاع غزة.

وتابعت : سنبقى في قطاع غزة ونسيطر أمنيا على المنطقة.