انقطع الاتصال ، صباح الجمعة ، بالعاملين في مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة.

وافدت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال حاصرت المستشفى ، وطالبت الموجودين بداخله بمغادرة الموقع.