أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اتصالًا هاتفيًّا مع وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية سمو الأمير فيصل بن فرحان.

وبحث الوزيران التطورات في المنطقة، والتنسيق والتشاور المستمرين إزاءها.