استقبل الملك عبد الله الثاني عمدة مدينة ارلينغتون في ولاية تكساس الاميركية جيم روس في لقاء ركز على تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين. وتناول الطرفان سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الاردن والولايات المتحدة الاميركية في مختلف الميادين الحيوية. واكد الجانبان خلال المباحثات على اهمية توسيع آفاق التعاون المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة ويحقق تطلعات الشعبين الصديقين.
ابعاد التعاون الاستراتيجي بين الاردن وتكساس
وبين اللقاء حرص المملكة على بناء جسور التواصل مع المدن الاميركية الفاعلة اقتصاديا وتنمويا. واضاف الملك ان تعزيز هذه العلاقات يساهم بشكل مباشر في دفع عجلة التنمية وتبادل الخبرات التقنية والادارية. واوضح اللقاء ان المرحلة المقبلة ستشهد تكثيفا للجهود المشتركة لدعم المشاريع الاستراتيجية التي تخدم الطرفين.
