وجه رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز برقية تهنئة خاصة الى سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بمناسبة ذكرى ميلاده الميمون الذي يحل اليوم وسط اجواء من الفخر والاعتزاز الوطني. واعرب الفايز في رسالته عن خالص امنياته لسموه بموفور الصحة والعافية داعيا الله ان يحفظه قرة عين لجلالة الملك عبدالله الثاني ويديمه سندا وعونا للوطن والقيادة الهاشمية وللأسرة الاردنية الواحدة التي تلتف حول قيادتها في كافة المناسبات.
واكد رئيس مجلس الاعيان ان سمو ولي العهد يمثل نموذجا ملهما للشباب الاردني من خلال حضوره الفاعل ودعمه المستمر للطاقات الابداعية في مختلف المجالات. واشار الى ان سموه يحرص في كافة المحافل الدولية والاقليمية على نقل تطلعات الشباب الاردني وطموحاتهم ليكونوا ركيزة اساسية في بناء الاردن المزدهر والمستقبل الواعد الذي يطمح اليه الجميع.
وبين الفايز ان الدور الذي يضطلع به سمو ولي العهد يعكس الرؤية الهاشمية الحكيمة في تعزيز مسارات التنمية الشاملة التي يقودها جلالة الملك بكل اقتدار. واوضح ان سموه يجسد معاني القيادة الشابة التي تضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار وتؤمن بقدرة الشباب على مواجهة التحديات وتحويلها الى فرص حقيقية تساهم في رفعة الاردن وتقدمه على الصعيد العالمي.
رؤية شبابية وقيادة ميدانية
واوضح الفايز ان سمو ولي العهد يتابع بشكل مباشر تنفيذ توجيهات جلالة الملك من خلال جولاته الميدانية المستمرة ولقاءاته مع مختلف القطاعات والمؤسسات الوطنية. وشدد على ان سموه لا يتوانى عن اسناد جهود جلالة الملك في القضايا الوطنية والقومية وعلى رأسها القضية الفلسطينية والعمل على وقف العدوان الغاشم وحماية الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.
واضاف ان جهود سمو ولي العهد تمتد لتشمل تعزيز علاقات الاردن مع الدول الشقيقة والصديقة بما يخدم المصالح العليا للمملكة ويحافظ على استقرار المنطقة. واكد ان مجلس الاعيان يجدد في هذه المناسبة اعتزازه الكبير بمسيرة سموه التي تستند الى قيم الوفاء والاخلاص للوطن والعرش المفدى ليبقى الاردن دوما واحة امن واستقرار بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
