العيسوي خلال لقاءه وفدا من ابناء الموجب وعشيرة العموش : نعمل بتوجيهات قيادتنا الهاشمية لرفعة دولتنا الاردنية / صور

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص / المحرر
التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي في الديوان الملكي الهاشمي اليوم الخميس عدد من وجهاء وضباط متقاعدين وابناء عشيرة السميرات العموش /بني حسن وجرى خلال اللقاء طرح معظم القضايا التي تهم ابناء العشيرة والمشكلات التي تواجههم خصوصا معضلة البطالة التي تواجه الشباب بشكل عام والحاملين للشهادات الجامعية على وجه الخصوص .

بدوره قال العيسوي ان توجيهات جلالة الملك تصب دوماً في تشجيع المشاريع الاستثمارية والانتاجية والتي تستوعب اعداد كبيرة من القوى العاملة كما اكد العيسوي اعتزازه بأبناء عشيرة بني حسن والتي كان لها صولات وجولات في تأسيس امارة شرق الاردن والدولة الاردنية وهي من اولى القبائل التي قطنت ارض المملكة .

وفي نهاية اللقاء ثمن الحضور الدور الذي تلعبه ادارة الديوان الملكي برئاسة معالي يوسف العيسوي في ديمومة تواصل القيادة مع الشعب والعشائر والوجهاء ومد الجسور والمبنية على الحب والخير كما وجدد المتقاعدين الحضور من ابناء السلك العسكري ولائهم وقيادتهم للعرش الهاشمي ولسليل الدوحة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .

وكان رئيس الديوان الملكي الهاشمي قد التقي صباحا في الديوان الملكي مجموعة من اهالي ووجهاء قضاء الموجب /محافظة الكرك برئاسة عضو مجلس محافظة الكرك السيد عبدالله الشواهين ودار حديث موسع للقضايا التي تهم اهالي الموجب والذي وعد العيسوي بحل المشاكل وفق الامكانات المتاحة .
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences