التلفزيون الاردني .. كُلنا في شفاعة ورحمة شركات الأرز والاهم استمتاع وزير الاعلام وعطوفة المدير والجوقة من خلفهم ..!!

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
من حسن حظي حتى الان لم اتابع اي برنامج تلفزيوني رمضاني ، سمعت تعليقات من هنا وهناك ، ومن يتصوروا ان تعليقهم المسبق سوف يحسم موقف الجمهور من برامج التلفزيون ، و خصوصا التلفزيون الاردني .

بالنسبة لي ، واقولها التقييم لا يستقيم الا بعد اول اسبوع
 من الشهر الفضيل ، وان كنت مؤمنا بمقولة ان الكتاب من عنوانه يقرأ .. و اول استفتاح كان امس لبرنامج رمضان معنا احلى .. المتصل/ ة ام مصطفى  من الزرقاء نفسه كل رمضان يفتتح به برنامج "رمضان معنا احلى" ، ويفوز بذات الجائزة مكنسة  كهربائية صناعة صينية مقدمة من شركة ابو رياله  .

لا شيء يهم ، واعرف ان رأيي ووجهة نظري غير مهمة .. المهم ان وزير الاعلام فيصل الشبول يستمتع وهو يتفرج على الشاشة ، و يستمتع بالفرجة و التللذ  على خياراته من برامج ومذيعين و مذيعات ، و مسلسلات درامية وكوميدية  .

و بصراحة ، التلفزيون الاردني بعد كم يوم من الشهر الفضيل لا يبقى احد يتابعه ، و يمكن يصفي وينحصر جمهوره الشحيح  على الوزير و موظفي التلفزيون  غير الناقمين و الغاضبين من اداراتهم و تدخلات الوزير السافره .

صحيح ، بدي اشكر مدير الاعلانات بالتلفزيون الاردني ..المروج المبدع ، وكيف استطاع ان يجلب اعلانا  لخمسين نوع رز في الاردن ، مثل هذا المدير لازم يعين في المؤسسة الاستهلاكية المدنية او مندوب  مبيعات في سامح مول وكارفًور .. هل لفت انتباهكم  الكم المكرر و الهائل من اعلانات الارز  ؟! 

و اعوذ بالله واستغفر الله العظيم  ، جاءني شعور ان صيامنا هذا العام في شفاعة ورحمة شركات الارز .

للحديث بقايا .. 
عن صفحة الزميل :
فارس حباشنة
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences