مازن الفراية " الوزير الأمني صاحب الانجازات في مسيرة الوطن

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص 

تعد وزارة الداخلية من الوزارات الحكومية الهامة في أي دولة، حيث تشرف على العديد من المسؤوليات الأساسية التي تخدم المجتمع والدولة بشكل عام. 

مازن الفراية وزير الداخلية الاردني ، وهو من الوزراء المميزين في حكومة الدكتور بشر الخصاونة وهو من الاشخاص الذين يحرصون على تطوير عمل الوزارة وتعزيز دورها في خدمة المواطنين.

يتمتع الفراية بخبرة واسعة في مجال الأمن والدفاع، حيث شغل العديد من المناصب في هذا المجال في القوات المسلحة الاردنية -الجيش العربي - قبل تعيينه وزيراً للداخلية. 

وبعد توليه حقيبة الداخلية طرح العديد من المبادرات والخطط التي تهدف إلى تطوير عمل الوزارة والحكام الاداريين وتحسين أدائها في خدمة المواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

الخطط التي باشر بها الوزير الفراية أعتمدت على إنشاء وحدات خاصة في الوزارة تعنى بتطوير نظام الأمن الإلكتروني للدولة، وتطوير مفهوم الداخلية وتوسيع دورها في دعم الاستثمار في البلاد. 

وبفضل هذه المبادرات والخطط، نجح  الفراية في تعزيز مكانة وزارة الداخلية ورفع كفاءتها في خدمة المواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

ويمكننا القول إن الباشا هو من الشخصيات الحكومية الناجحة والمميزة في المملكة، حيث يحظى بدعم وتقدير من الحكومة والمواطنين على حد سواء. 

الانجازات المتتالية في عهد الفراية تمثلت باستخدام التقنيات الحديثة في تحسين خدمات الوزارة، حيث تم إطلاق تطبيقات ومنصات إلكترونية تسهل التواصل وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل وأسرع، مما أدى إلى رفع كفاءة الخدمات الإدارية والأمنية المقدمة للمواطنين . 

فسعى لدمج الامن بالاستثمار والاقتصاد واختار كادر يعمل بدون ملل وكلل وذلل الصعاب امام المواطنين والمستثمرين .. 

لذلك وجب الشكر لهذا الأردني الاصيل ، صاحب الراية البيضاء والهمة العالية بالعمل الدؤوب.. 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences