محمد دحلان : ما يجري هو نتاج استحكام التطرف الغبي والعنف الدموي للعصابات الصهيونية ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
قال القيادي الفلسطيني الفتحاوي محمد دحلان ان ما حدث ويحدث على حدود غزة منذ ساعات الصباح هو إنعكاس طبيعي لانسداد كل الآفاق أمام شعبنا في فلسطين وأهلنا بقطاع غزة واضاف ان استحكام التطرف الغبي والعنف الدموي بكامل مقاليد السياسة الاسرائيلية المستسلمة لعصابة بن غفير - سموتريتش وما يُرتكب يوميا من جرائم كبرى في القدس والمستوطنات تحت سمع وبصر العالم الأخرس الصامت .

ودعى دحلان العالم أجمع لحشد كل جهد ممكن لردع الاحتلال الاسرائيلي عن ارتكاب جرائم كبرى يخطط لها في هذه اللحظات وختم تغريدة له على صفحته الشخصية في شبكة التواصل الاجتماعي بالدعاء الى الله ان يحمي غزة واهلها .

واليكم نص البوست المنشور :

((ما حدث ويحدث على حدود غزة منذ ساعات الصباح هو إنعكاس طبيعي لانسداد كل الآفاق أمام شعبنا في فلسطين وأهلنا بقطاع غزة، جراء استحكام التطرف الغبي والعنف الدموي بكامل مقاليد السياسة الاسرائيلية المستسلمة لعصابة بن غفير-سموتريتش وما يُرتكب يوميا من جرائم كبرى في القدس والمستوطنات تحت سمع وبصر العالم الأخرس الصامت .

غزة الآن في خضم ساعات خطيرة، وعلى العالم أجمع حشد كل جهد ممكن لردع الاحتلال الاسرائيلي عن ارتكاب جرائم كبرى يخطط لها في هذه اللحظات.

حمى الله غزة وأهلها الأبطال))
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences