القيادي الفلسطيني "محمد دحلان" : أين العالم ..؟؟ ولماذا "يخرس" تماما عن ظلم وقتل أطفالنا ونسائنا وشيوخنا بالمئات والآلاف ..؟؟

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

قال القيادي الفلسطيني وزعيم التيار الإصلاحي الديمقراطي محمد دحلان ان المؤامرة الحقيقية الكبرى تحت دخان الحرب تتكشّف لحظة بلحظة وان هدف الاحتلال النهائي هو التهجير القسري لشعبنا عن أرضه بقوة السلاح واضاف خلال تغريدة له على صفحته الخاصة في شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك متسائلاً أين العالم، ولماذا يخرس تماما عن ظلم وقتل أطفالنا ونسائنا وشيوخنا بالمئات والآلاف.

واليكم ما جاء حرفياً في بوست دحلان :

((المؤامرة الحقيقية الكبرى تحت دخان الحرب تتكشّف لحظة بلحظة، فهدف الاحتلال النهائي هو التهجير القسري لشعبنا عن أرضه بقوة السلاح، والتجويع، والقتل الدموي، وما طلَبُ الاحتلال من أهلنا في غزة التوجّه إلى جنوب القطاع المحاذي لحدود الشقيقة مصر إلا إعلان وقحٌ عن ذلك المخطط الشرير، وبداية تهجير أهلنا من القدس والضفة الغربية عموما، لنقل كل تبعات القضية الفلسطينية إلى دول الجوار العربي.

لن يسمح شعبنا بذلك، وسوف يطيح بهذه المؤامرة، ويوجه للمحتل صفعة كبرى جديدة تذكّره بعار فجر 7 من أكتوبر، لكننا نسأل مجددا: أين العالم، ولماذا يخرس تماما عن ظلم وقتل أطفالنا ونسائنا وشيوخنا بالمئات والآلاف!
إنها لحظات للصمود، والتكاتف، والعمل، وعلى كل واحد منا تحمّل مسؤوليته التاريخية أمام الله، وأمام شعبنا المقاوم.))
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences