قال المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة ان عدد ضحايا العدوان بلغ أكثر من 37 ألفا بين شهيد ومفقود وجريح.

وأضاف في تصريحات الاحد ، ان جيش الاحتلال لا يستحق اسم جيش لأنه لا يملك أخلاقيات الجيوش.