اطلقت طائرات الاحتلال الإسرائيلي صاروخا على سطح مستشفى الشفاء في مدينة غزة.

وقال مدير المستشفى ان القصف استهدف نظام الطاقة الشمسية الذي يشغل أجزاءا من المستشفى بشكل جزئي ، في ظل عدم توفر الكهرباء والوقود