وصف الرئيس محمود عباس العملية العسكرية الإسرائيلية في غزة ب«الإبادة الجماعية»، رافضاً الخطط الإسرائيلية التي تتحدث عن مستقبل القطاع في مرحلة ما بعد «حماس».

ونقلت وسائل إعلام عن عباس قوله: «ما يحدث في غزة إبادة جماعية يجب أن تتوقف فوراً».