قال وزير دفاع الاحتلال الفاشي المجرم يوآف غالانت ، مساء السبت ، ان جيش الاحتلال انتقل إلى المرحلة الثانية من العملية البرية في قطاع غزة.

وتابع : نحن نصل إلى كل الأماكن الحساسة لحماس ونضربهم.