اقتحمت قوات خاصة من شرطة الاحتلال منزل الأسيرة إسراء جعابيص في القدس.

وعملت قوات الاحتلال على اخلاء المنزل من المتواجدين من اسرتها ومن الصحفيين كشرط للسماح لها بدخول المنزل.