اعترف جيش الاحتلال، بعدم قدرته على وقف إطلاق الصواريخ من قطاع غزة على الرغم من استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم السادس والثمانين على التوالي.

ونقلت /إذاعة جيش الاحتلال/ عن مسؤولين عسكريين، صباح الأحد، أن العدوان "المتواصل على غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لن ينجح في خفض إطلاق الصواريخ من القطاع على إسرائيل إلى الصفر".