انتشرت مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي توثق جنودا إسرائيليين يفجرون مباني في قطاع غزة، انتقاما لقتلاهم في المعارك الأخيرة بالقطاع الذي يشهد حربا شرسة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ولم يحدد هؤلاء الجنود مواقع التفجيرات أو تواريخها، لكنهم أشاروا بوضوح إلى أنها تأتي ردا على الخسائر البشرية في صفوفهم.