نظم معهد الإدارة العامة، الاثنين، رابع منتدياته الرمضانية الافتراضية تحت عنوان "منظومة الولاء للوظيفة العامة"، برعاية وزير الدولة لتطوير القطاع العام، خير أبو صعيليك، وبمشاركة ما يزيد عن 160 موظفا وموظفة من مختلف وزارات ومؤسسات القطاع العام.