حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل ضابط وجندي من وحدة النخبة التابعة لسلاح الهندسة إثر تفجير نفق في رفح جنوب قطاع غزة.
ونقلت القناة 12 الإسرائيلية عن مصادر أن مقتل الجنود في رفح جرى بسبب تفجير عين نفق كانوا يفحصونه بأحد المباني.