حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن نحو 20 شخصا مازالوا عالقين تحت الأنقاض، جراء الضربة الإيرانية الأخيرة، التي خلفت دمارا واسعا في منطقة نس تسيونا جنوبي" تل أبيب".