حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
أكد نائب وزير الخارجية الإيراني، سعيد خطيب زاده، أن بلاده ستواصل عملية تخصيب اليورانيوم، مشددًا على أن "لا أحد يمكنه إملاء ما يجب على إيران فعله".