الرئيس الإيراني: سنعيد بناء منشآتنا النووية بقوة أكبر
تاريخ النشر :
الأحد - 2-11-2025 - 12:29 PM
قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان لوسائل إعلام رسمية الأحد، إن طهران ستعيد بناء منشآتها النووية "بقوة أكبر"، مضيفا أن الجمهورية الإسلامية لا تسعى إلى امتلاك سلاح نووي.