الخوالدة وترخيص الصريح - اربد عنوان للنجاحات والتميز في خدمة المواطن

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص - في مشهد لافت بما يتعلق بالأداء المهني في قسم ترخيص الصريح - اربد ، قلما يشهد القسم حجم الاكتظاظ الذي اُقترنت صورته بالدوائر الرسمية، خاصة تلك الدوائر الخدمية عالية الحيوية.

فعلى الرغم من مراجعة القسم لمئات المراجعين لمختلف المعاملات التي يقدمها كقسم لترخيص المركبات، الا ان سرعة العمل والانجاز تحول دون اصطفاف المراجعين على المقاعد، ليتحول المشهد حقيقة الى خلية نحل كلٌ في مهمته ودوره الوظيفي، في عمل دؤوب يحتكم الى الدقة وسلامة الانفيذ.

رئيس قسم تراخيص الصريح - اربد المقدم يوسف الخوالدة، يأبى الا وان يضع بصمكته بكل ما يتعلق باعمال القسم، حيث تُسهم توجيهاته في حفز الكوادر العاملة بالقسم الى الانتاجية الأفضل المقرونة بالوقت والجهد الاقل.

المتتبع لعمل قسم ترخيص الصريح - اربد، يستطيع ان يلمس ذلك الجهد الوطني الخالص في طريقة اداء الواجب، وقد شكل القسم نموذج يحتذى لجهة التعاطي مع المراجعين بالمستوى الانساني الذي يفوق المهني ويتوازى مع الامني، في استقبال وانهاء وتسليم المعاملات.

ويتميز قسم ترخيص الصريح اربد بتلك الروح "الأسرية" التي تطغى على التعامل ما بين العاملين في القسم من كوادر الترخيص ومسؤوليهم، بالاتساق مع المراجعين، حيث سجل قسم ترخيص الصريح اربد علامة متميزة في التعاطي الانساني اللافت لاكثر من مرة، وقد انتشر افراد القسم على مكاتبهم وخلف "الكاونترات" لاستقبال معاملات المواطنين ، وتقديم الخدمة لهم بشفافية وعدالة، مع ما يرافق ذلك من منح أولوية استقبال المعاملات لأصحاب الاحتياجات الخاصة، ممن يراجعون لقسم لغايات تخصهم، وقد قام العاملون في قسم ترخيص الصريح ولأكثر من مرة  بتوزيع المياه على المواطنين وتسهيل معاملات الحالات الانسانية لاصحاب الاحتياجات الخاصة.

وعلى مرمى المسؤولية، وليس بعيدا عن مكتبه المتواجد في قسم ترخيص الصريح اربد، تجد فارس القسم المقدم الخوالدة يتجول في ارجاء القسم، وفي القسم افني لترخيص المركبات، يلتقي المراجعين، ويستمع لملاحظاتهم، ويتلمس احتياجاتهم ويستمع لمطالبهم، بقصد تسريع عدلة الاداء والانجاز بما يتوافق ونهج مديرية الامن العام عبر جميع دوائرها.

المقدم الخوالدة، الذي يؤمن بقدسية الوظيفة، يؤمن تماما ان النهج الهاشكي لطالما حث وطالب بان يأخذ كل مسؤول واجباته على بكل وطنية واقتدار ومسؤولية، وهذا ما التقطه الخوالدة والذي اخذ وظيفته بالكامل على محمل الوطن ولا شيء غيرة.

تحية لنشامى قسم الترخيص في الصريح اربد على جهودهم الطيبة والوطنية المسؤولة التي اصبحت شعارا مضيئا لخدمات امن الشمال .
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences