مع التلميح الى ان الإضراب ببداية العام الدراسي قائما.. "معلمي عمّان" تؤكد و تُحذّر ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
دعت نقابة المعلمين فرع عمان لعقد اجتماعٍ عادي لهيئة الفرع تنفيذاً لنص المادة (27/أ) من النظام الداخلي لنقابة المعلمين رقم (153) لسنة 2018 والتي تنص على " تعقد هيئة الفرع بدعوة من رئيسها او نائبه اجتماعاً عادياً مرة كل شهرعلى الاقل بحضور اغلبية اعضائها".

واعتبر اجتماع هيئة الفرع قانونياً بحضور الأغلبية كما جاء بنص المادة (24) من النظام الداخلي لنقابة المعلمين.

ونتيجة للحس العالي بالمسؤولية لدى الهيئة المركزية في فرع عمان وهيئته الإدارية تجاه نقابتنا الشماء ومعلمينا ورثة الانبياء دعى فرع عمان لعقد هذا الاجتماع الذي ادرج على جدول اعماله كما جاء في البند (1) علاوة الـ 50% وقرارات المجلس التصعيدية للحصول على هذه العلاوة.

إلا أننا وبنفس الوقت الذي نشعر به بحس المسؤولية تجاه معلمينا بحقوقهم العادلة والتي لن نساوم عليها، فإننا حريصون كل الحرص على عدم المساس بأمن وطننا واستقراره ومصلحة ابنائنا الطلبة.

الزملاء الأعزاء على امتداد ساحات الوطن العزيز،

اصبح لزاماً علينا أن نضعكم بصورة المجريات التي تمت منذ أن أعلن مجلس نقابة المعلمين نيته للإضراب مع بداية العام الدراسي، فإن مجلس النقابة دعى رؤساء الفروع لاجتماع طارئ بتاريخ 20/7/2019 في مقر المجلس لبحث قضية علاوة المعلمين (الـ 50%) وكان موقف فرع عمان في ذلك الاجتماع واضحاً وجلياً والذي أكد على حق المعلمين بالعلاوة وجدد موقفه بالمؤتمر الإعلامي الذي عقد يوم السبت الموافق 24/8/2019على لسان رئيس فرع عمان بأنه مع قرارت المجلس بتحقيق العلاوة شريطة أن توضع إدارات الفروع في جميع المستجدات والأحداث.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences