أمام وزير التعليم العالي .. دائرة القبول والتسجيل في (جامعة الحسين) يتعاملون مع الطلاب بعنجهية وفوقية ونائب الرئيس لا يحرك ساكناً

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
   شكى طلبة من جامعة الحسين بن طلال من سوء تعامل إدارة القبول والتسجيل والمستشارة الثقافية معهم، وعدم تجاوبهم مع الطلبة وشكواهم ومساعدتهم في قضايا يفترض أن يتم حلها الكترونياً دون الحاجة الى زيارة الجامعه الموجودة في أقصى جنوب المملكة.

   وقال الطلبة إن ادارة القبول والتسجيل ومكتب المستشار الثقافي يتعاملون معهم بعنجهية وفوقية ويرفضون مساعدتهم والاستماع لشكواهم عبر الهاتف، الأمر الذي اضطرهم لزيارة حرم الجامعة، برغم قرارات الدفاع التي تحضر زيارة الجامعة، إلا أن زيارتهم لجامعتهم لم تسعفهم في حل مشكلتهم، الأمر الذي اضطرهم لزيارة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الذي لم يحرك ساكناً.

   الطلبة قالوا في مظلمتهم أنهم يحتاجون إلى قرار إداري بسيط من مدير القبول والتسجيل لفتح شعب أو السماح لهم بترصيد علاماتهم وفق ناجح راسب بحسب قرارات وزارة التعليم العالي التي تضرب فيها الجامعة عرض الحائط، مشيرين إلى إن هذه القرارات تتم في الجامعات الأردنية الأخرى عبر البوابة الالكترونية للطالب، ولا تحتاج لموافقة إدارة القبول والتسجيل، غير أن البوابة الالكترونية للطالب في جامعة الحسين غير فعالة.

   واشار الطلبة الى ان الموقع الالكتروني والبوابة الالكترونية للطالب غير مفعله وحاولوا مرات عديدة الدخول قبل انتهاء الفترة التي حددتها الجامعة لاعتماد ناجح راسب الأمر الذي استوجب زيارة الجامعة دون جدوى لتعديل مسارهم الأكاديمي، بالإضافة إلى أن هذا القرار قد ساهم في ظلم مجموعة من الطلبة بإنخفاظ معدلاتهم إسوة مع زملائهم .

   وعبر الطلبة عن أسفهم من تعامل إدارة الجامعة معهم مؤكدين أن الجامعة التي تحمل اسم أغلى الرجال الراحل الكبير الملك الحسين بن طلال يفترض أن تكون مثالاً للجامعات الاردنية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences