سعد جابر : السياحة العلاجية خط أحمر ولن نسمح العبث به ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- في استجابة سريعة ومسؤولة ، اوعز وزير الصحة د.سعد جابر الى مديرية تراخيص المهن والمؤسسات الصحية في وزارة الصحة بتدقيق قيمة فواتير المراجعين لمستشفيات القطاع الخاص من الاردنيين والوافدين الى المملكة بقصد العلاج، وذلك اثر شكاوى منهم بارتفاع كلفتها مقابل حجم ونوع الخدمة الطبية.

وتسلم د.جابر كشفا من مديرية تراخيص المهن والمؤسسات الصحية، بقيمة المرتجعات المالية لصالح المشار اليهم، بعد تدقيق  فواتيرهم ، وباشراف من مدير دائرة التراخيص د.ناصر الخشمان .

وشدد د.جابر على ضرورة قييام مستشفيات القطاع الخاص بالتعامل بموضوعية ومصداقية فيما يتعلق بكلفة العلاج، منوها بذات الصدد الى ان السياحة العلاجية مقرونة بصورة مباشرة باداء القطاع الطبي العام والخاص.

ومنوها الى ان الوزارة وعبر مديرياتها ومستشفياتها تنتهج سياسة الباب المفتوح لتلقي الشكاوى من المواطنين والوافدين الى المملكة بقصد العلاج.

واكد أن الوزارة تعمل على تسهيل مختلف الإجراءات منذُ وصول المرضى إلى المملكة ومتابعتهم أثناء وجودهم على أراضيها وحتى الخروج منها، ومضيفا بان السياحة العلاجية خط احمر ولن نسمح بالعبث به.

واشار د.جابر الى ان الالتزام بالمعايير الطبية في قطاع الاردني الصحي احد اهم روافد الاقتصاد الاردني، بالاتساق مع قطاعات الدولة الحكومية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences