توكيل (شركة الحكيم القانوني) في قضية المغدور (د. كريم مسلم) وشرطة الزرقاء تمدد العطوة الأمنية وموعد الجاهة العشائرية يحدد لاحقاً ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص

اوكل ذوي المغدور الراحل الدكتور كريم مسلم شركة الحكيم القانوني للمحاماه والتحكيم وذلك للترافع لدى المحاكم النظامية في قضية القتل التي راح ضحيتها د. مسلم ووقع الوكالة ابنة المغدور ميس وزوجته اللتان حضرتا خصيصا من أمريكا ورومانيا بعد ورد نبأ مقتل الطبيب.

شركة الحكيم القانوني اخذت على نفسها الدفاع في هذه القضية مجانا وباتعاب توازي صفر وذلك لايمانها بعدالة قضية المغدور والذي كان أحد اعمدة وزارة الصحة قبل أن يحال إلى التقاعد وهو من الأطباء المشهود لهم بالأخلاق العالية والاخلاص الوظيفي وقد لاقى خبر مقتله بالجريمة البشعة استياء عام لكل من تعامل معه.

على جانب اخر فقد قامت مديرية شرطة الزرقاء بتمديد العطوة الأمنية بعد التوسع بالتحقيق وثبوت ضلوع أشخاص آخرين في الجريمة التي هزت المجتمع الزرقاوي لبشاعتها وهدفها ومن المتوقع وحسب ما ورد من أقارب المتوفي ميلاد عواد أنه سيتم تحديد موعد لاستقبال جاهة من طرف اهل القتلة لطلب عطوة اعتراف لاحقاً والتي سيمثل لسان حال أهل الفقيد فيها الشيخ ضيف الله القلاب العموش. 

وخلال الحديث مع و ورثة و ذوي الطبيب المغدور طالبوا بايقاع اشد العقوبات بحق الجناة و بسؤالهم عن اخر التطورات في القضية صرحوا بان و كيلهم شركة الحكيم القانوني للمحاماة و التحكيم هي الجهة القانونية المختصة بهذه القضية و لدى حديثنا مع ممثلي شركة الحكيم المستشار القانوني المحامي مجدي تيم و المستشارة القانونية المحامية  اسراء العطيات و بحضور المستشار الطبي الدكتور ناصر خشمان 

افادو ان القضية لا زالت في مرحلة التحقيق و حيث انها مرحلة سرية استنادا لنص المادة( 255/1) من قانون العقوبات ضمانا لحسن سير اجراءات التحقيق و تجنبا للمساس بمصالح الأفراد.  

 


 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences