خلال حفاء عشاء تكريمي اقامه د. وليد المصري .. د. ماهر بالي : لم انسحب لصالح احد وقراري جاء لأسباب خاصة

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
اولم رجل الاعمال وررئيس جمعية شقبا الخيرية الدكتور وليد المصري الى مجموعة من الشخصيات والوجهاء في محافظة الزرقاء وذلك على شرف مرشح رئاسة بلدية الزرقاء الدكتور ماهر بالي تكريماً منه لهذه الشخصية التي آثرت الانسحاب من سباق الانتخابات بعد ان مضت بها خلال الفترة الماضية بكل مصداقية واخلاق عالية .

العشاء الذي اقيم في منزل المصري وحضره عدد من النواب السابقين والمهندسين ورؤساء اندية رياضية وجمعيات خيرية وشبابية وصحفيين كان 7 نجوم وظهر فيه كرم الضيافة التي هي ليست بغريبة على المعزب بالاضافة لحُسن الاستقبال والوداع الذي ارتسم على محيا المصري واهله بابتسامة لم تفارق وجنتيه .

وكان هنالك حديث ونقاش بين الحضور اهم ما جاء فيه الشرح المفصل الذي تحدث به النائب الاسبق وعضو اللجنة الملكية للتحديث المحامي محمد الحجوج عن التعديلات الدستورية والقانونية للمنظومة السياسية الاردنية والاحزاب والانتخاب كما اجاب د. ماهر بالي عن مجموعة من الاسئلة التي كانت تراود الوسط الزرقاوي في اسباب انسحابه موضحا بالوقت نفسه انه لم يتم انسحابه لصالح اي مرشح مؤكداً انه على نفس المسافة من كافة المرشحين الذين يكن لهم كل الاحترام ويرتبط مع غالبيتهم بصداقات طويلة .

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences