المهندس (حسن عبدالله) وشركة الكهرباء الاردنية نموذج اردني حط على الخارطة الوطنية ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- حسن صفيره
عامان من التفرد في الآداء ومهنية رفيعة في اتخاذ وتنفيذ القرار، سمتان أبرزتا شخص مدير عام شركة الكهرباء الأردنية المهندس حسن عبدالله، والذي جاء اختياره في الأول من حزيران 2020 لأكبر مؤسساتنا الوطنية لما يتمتع به من خبرات كبيرة في مجال الطاقة .

المهندس عبدالله صاحب المنهجية المؤسسية المطعمة بالمهنية العالية التي تعتمد على امتلاكه للمرجعية التقنية في خبراته، نجح في إدارة مهام الشركة في ظروف استثنائية تحت وطأة مناخ صحي تخللته تداعيات جائحة كورونا، التي أضفت أعباءً ثقال على أداء ومهام الشركة، لتجتاز الشركة بعهدة المهندس عبدالله المهمة بنجاح مصحوب بنكهة وطنية من الطراز الوطني الرفيع.

في الاجتماعات المغلقة والمعلنة، يقف مهندسنا الوطني عبدالله على مسافة الوطن الواحد والهم الجمعي الواحد لوطن ومواطن اخذ خلالهما مهندسنا على عاتقه حمل أمانة ادارة شركة تعد احد اهم اعمدة عصب اقتصادنا الأردني، لحينما اصبحت عنوانا بارزا لشركات الطاقة في الوطن العربي والعالم.

نجح المهندس عبدالله في أن يكون الرهان الناجح لمجلس إدارة شركة الكهرباء الأردنية الذي قرر تعيينه مديرا عاما للشركة، وقد نجح الرجل في الإحاطة بعيدة المدى لإدارة اعمال الشركة، فكان الفارس الحقيقي الذي وقف على اكبر التحديات التي افرزت كما لا يستهان به من الانجازات.

ويقف المهندس عبدالله بحنكة متمرسة وراء خطط شركة الكهرباء في تبنيها لمشاريع الطاقة المتجددة، وهو الرجل الذي يمتلك خبرات غير مسبوقة بالتخطيط الاستراتيجي لقطاع الطاقة والكهرباء.

المهندس عبدالله ثروة وطنية لا تقل شأنا عن ثروات الوطن، وهو الأمر الذي يتفق بشأنه جميع الكوادر والقوى العاملة في شركة وهم الذين يرون فيه الانسان الحقيقي قبل ان يكون المدير صاحب المنصب، بملامحه المريحة وتعابيره المطمئنة، وهو المنصف لهم في حقوقهم الوظيفية والعمالية، والحارس الحقيقي لمجمل اعمال الشركة التي نجح في ادارتها ليس كمدير واحد بل كطاقم ادارة قوامه فريق مدراء لا مدير واحد.

منجزات شركة الكهرباء عبر مجلس ادارتها ومديرها العام كانت ماثلة لكافة الأردنيين في الظروف الصعاب ، من عواصف ثلجية او ضغوط احمال كهربائية خلال موجات الحر، لتقف الشركة عبر كوادرها وبتوجيهات عليا في ادارتها للاستجابة السريعة للابلاغات عن الأعطال والصيانة المتكررة والكثير من العمل المتخصص بمهام الشركة، لتصبح الشركة في عهد وعهدة المهندس عبدالله مثالا ونموذجا حط بقوة على خارطة شركات الكهرباء الكبرى في العالم.

المهندس عبدالله قبطان الكهرباء الأردنية، والذي تممت ادارته نجاحات مسيرة الشركة، والتي سجلت أرباحا صافية بعد الضريبة 11 مليونا و180 ألفاً للعام المنصرم، سيظل بصمة حقيقية لمعنى كيف تكون مسؤولا وطنيا باقتدار واستحقاق وامتياز..
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences