الوزير (محمد الخلايلة) يقدم نموذج منفرد خلال ترؤسه البعثة الاردنية للحج ...

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- في سابقة لافتة وتحمل الكثير من المضامين الواعية والمسؤولة، آثر وزير الأوقاف د.محمد الخلايلة السفر الى الديار المقدسة برا ، على الرغم مما يتوافر له بوصفه وزيرا للأوقاف من السفر الى الديار المقدسة وعلى الدرجة الخاصة في رحلات الملكية جوا.

د.الخلايلة الذي ترأس اول بعثة اردنية لموسم الحج الحالي كرئيس بعثات الحج الأردنية بادر عمله اول وصوله في تفقد واقع الحجاج الأردنيين والاشراف على جودة الخدمات المقدمة اليهم بما في ذلك الخدمات المناطة بالبعثات الادارية والوعظ والارشاد والطبية والاعلام، لتكون في خدمة حجاج بيت الله الحرام من الأردنيين على مدار الساعة.

سفر د.الخلايلة برا مع البعثة الأردنية، رسالة ذكية لكل مسؤول بضرورة وضع الأمانة نصب عينيه، وهي خطوة عملية ورفيعة المستوى تجاه تطبيق تهج ترشيد الانفاق الحكومي على ارض الواقع فعلا لا قولا،  ليكون الوزير الخلايلة القدوة والرهان للمسؤول الوطني .

حمل د.الخلايلة مسؤوليته الوطنية اثناء المسير وفور وصوله، لينخرط مع جموع الحجاج الأردنيين تنفيذا  لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بضرورة متابعة الحجاج الأردنيين وتقديم افضل الخدمات  لهم، حيث تم تسكينهم في الفنادق وتوفير خدمات الاعاشة لهم، بإشراف البعثة الإدارية التابعة لوزارة الأوقاف وقال مقربين ان الخلايلة لم يمضي الى مسكنه إلا بعد ان اطمأن على كامل امور البعثه . 

الحجاج الأردنيين من جهتهم، فوجئوا بحجم حالة الاندماج مع الجسم الرسمي الحكومي ممثلا بالوزير الخلايلة والبعثة الرسمية لوزارة الاوقاف، ما ترك اثرا طيبا وضاعف من الثقة وعزز اطر القنوات المتصلة مع المسؤولين الذين يمثلهم في هذا المحفل الوزير الخلايلة.

وكان وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة في استقبال البعثة الاعلامية المرافقة للحجاج الأردنيين مساء يوم أمس الاربعاء في المدينة المنورة، مؤكدا على رسالتها المهنية والوطنية بما يخدم الحجاج ويحقق المصلحة العامة كما اكد خلال اللقاء على واجبات البعثات الاردنية لعكس الصورة الحضارية والسلوك القويم الذي يتمتع به الاردني اينما حل وارتحل .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences