تحركات د. رلى الحروب في الزرقاء تقلب المعادلة الحزبية والخيارات الانتخابية في المحافظة المليونية ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
تحركات مرصودة وفاعلة للنائب الاسبق والاعلامية المتميزة د. رلى الحروب في محافظة الزرقاء صاحبة الاكتظاظ السكاني العالي حيث اخذت الحروب خلال الايام التي سبقت عطلة عيد الاضحى المبارك لتلبية دعوة الناشط السياسي والاجتماعي محمد منير الشيشاني بحضور عدد من الشخصيات الوازنة اجتماعياً وجماهيرياً وجرى حوار معمق حول الرؤى الملكية لمستقبل الاحزاب السياسية والتعديلات الجوهرية على قانون الانتخاب والاحزاب .

الحروب والتي تشغل امين عام حزب اردن اقوى استغلت وجودها في المحافظة المليونية واجرت عدد من الزيارات الفردية لمنازل نشطاء وصحفيين وسياسيين حيث قامت على شرح تطلعات الحزب واهدافه والذي يسعى دوما من خلال برامجه وبياناته للوقوف الى جانب الطبقة الوسطى والفقيرة والتي تشكل النسبة الاعلى في المجتمع الاردني وقد لاقت طروحات الحروب ترحاب وقبول منقطع النظير .

الحروب لا نذيع سرا في القول ان لها شعبية جارفة في محافظة الزرقاء بشكل عام وفي مناطقها كـ (لواء الرصيفة والهاشمية والقصبة والمخيمات) على وجه الخصوص وهذا يعود للنهج الثابت لاداء د. رلى ابان وجودها تحت القبة او من خلال ما تكتبه عبر صفحتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي كما ان الفيديوهات التي تقوم على بثها تحاكي وتلامس هموم الناس بمختلف طبقاتهم وقد انتصرت فيها للمظلومين والذين يتعرضون للتغول الحكومي وكان ايضا لعشيرة المتعثرين نصيب كبير في تحركات الحروب الى ان تم تعديل القانون بعدم جوازية حبس المدين المتعثر.

الحروب تواصل الليل بالنهار للوقوف على ايصال صوت الشعب للمسؤولين في كافة مناطق المملكة من العقبة الى الرمثا ومن الشرق للغرب وغالباً ما يرافقها في جولاتها عميد الصحافة الاردنية زوجها الدكتور رياض الحروب وهذ من شأنه ان يشكل قاعدة مهمة وجمهور معلن للحروب رلى وهذا الامر يبشر بقلب المعادلة الانتخابية في الزرقاء ويعيد القطار الى السكة الحقيقية والصحيحة لخيارات المواطن باتجاه من يخدمه ويقف الى جانبه بظل الاوضاع الاقتصادية السيئة التي يعاني منها منذ عدة سنوات .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences