المومني يكتب : الوحدات والفيصلي اذهبوا للعب في الدوري الاسرائيلي

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
لا نريدكم ..

بحجم الفجيعة على طفل ووطن وعروبة وأمة .. سؤال .. ما هي القيمة المضافة التي قدمها ما يسمى نادي الوحدات لفلسطين .. وما هي القيمة المضافة التي قدمها ما يسمى نادي الفيصلي للاردن !!؟؟

كأردني صاحب قضية وطنية .. كعربي صاحب ويلات قومية .. كمسلم صاحب هموم أممية .. وكإنسان بالنتيجة .. من حقي أن أعرف الإجابة .. ما الذي قدموه وما الذي أضافوه وما الذي انتجوه !!؟؟ 

.. هل يستطيع أحدكم تقديم إجابة ؟؟ هل توجد ولو إيجابية واحدة !!؟؟ هل نحتاجهم وجوديا !!؟؟ هل سيحدثون فارقا في فلسطين أو الاردن اذا بقوا او زالوا !!؟؟ 

(( لا شيء )) .. هذه هي الاجابة 

طبعا .. اللهم الجرائم والانفلات الامني وسوء اخلاق الجماهير والحقد الجماعي والسلبية والكراهية وانقسام الغوغاء والهمج فيمن يعتقد ان الوحدات يمثل فلسطين وان الفيصلي يمثل الاردن وتحقيق الكسب المادي وفقا للمعادلة اعلاه .. جنون ..

هنا .. هل نحتاج الى نادي يمثل همج ( اسرائيل ) ايضا لنذهب باتجاهات وحدة غوغاء الجماهير !!!؟؟؟ .. ربما ..

التوظيف السياسي وخلق هوية (( زائفة )) باسلوب مريض رخيص لتحقيق منافع جماهيرية ومكاسب مادية لصالح ما يسمى وحدات وفيصلي هو عمل دنيء كانت نتيجته .. طفل .. وإمعانا في الجريمة .. ينعاه نادي كأحد مشجعيه !! ويكأنهم بريئون من دمه !! دم هذا الطفل كديّته في رقبة المسمى نادي الوحدات بنفس مقدار المسؤولية الاخلاقية الحقيقية امام الله والناس اجمعين لما يسمى نادي الفيصلي .. 

لسنا منكم .. ولستم منا .. لا الأردن يريدكم .. ولا تريدكم فلسطين .. اذهبوا للعب في الدوري الاسرائيلي فهذا أوضح لما انتجتموه ..

المحامي بشير المومني
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences