طارق خوري : الجماهير ستزحف خلف فريق الوحدات اينما تواجد ولعب .. والدوري أخضر

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
متابعة خاصة
علق النائب السابق ورئيس نادي الوحدات الاسبق د. طارق خوري على صفحته الشخصية في شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على خلفية قرار اتحاد الكرة بنقل مباراة الواحدات والفيصلي الى ملعب الامير حسن في اربد لدواعي أمنية ان على اللاعبين الانتباه للمباراة وخطف بطولة الدوري وترك موضوع النقل للادارة واضاف اننا على استعداد للعب في كافة ارجاء الوطن وستزحف الجماهير خلف فريق الوحدات اينما كان وختم بوسته بالقول ان الوطن يكبر بالمحبة ويفنى بالبغضاء.

وهذا نص ما نشر خوري :

(((اولاً: قرار اللعب او عدم اللعب او الاصرار على حقنا او التنازل عنه هو قرار ادارة بحت ونحن بانتظار قرارهم وهذه مسؤوليتهم باتجاه القرار المجحف. 

ثانيا: الجماهير جاهزة ان تشجع وتقف خلف فريقها لمواجهة الاستهداف بحكمة وعقلانية وانضباط… في اربد، في عمان، في ملعب البلقاء، في العقبة في القويسمة او في ملعب الزرقاء (في اي ملعب في وطنا)، ولن نسمح لاي جهة ان تضعفنا بقراراتها… الجمهور جاهز في البر والبحر والجو… نملك أعصابنا فلا يستفزنا مستفز ساعة يشاء. 

ثالثا: اولادنا اللاعبين ملاح، لن يشتت تفكيرهم وعزيمتهم وثباتهم مثل هذا القرار، ولن يستفزوا… ابطال في كل بقعة من بقاع الوطن، لن يتنازلوا عن اللقب بعد معرفتهم لحقيقة استهداف ناديهم. 

رابعا: الفيصلي ليس طرف مباشر في هذا القرار، لذلك حيثيات القرار يجب ان لا تنعكس على ارض الملعب في العلاقة بين اللاعبين وفي المدرجات في العلاقة بين الجماهير. 

اخواني جمهور ولاعبين، عبرنا مراحل صعبة ودقيقة جداً في الماضي، وتجاوزناها بحكمة وهدوء وانضباط، علينا ترك موضوع نقل المباراة الى الادارة والتركيز على الهدف  الاسمى والاغلى وهو لقب الدوري… ابتعدوا عن الكتابات والمناكفات واضاعة الوقت وركزوا على كيفية انتزاع الفوز واللقب بهدوء وفرح. 

”الوطن يكبر بالمحبة ويفنى بالبغضاء")))
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences