انتخابات غرفة صناعة الزرقاء .. العدوان يشرف بنفسه على عملية الاقتراع ونسبة التصويت وصلت 65% ...

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
ذكرت مصادر مطلعة ان نسبة التصويت في انتخابات غرفة صناعة الزرقاء وصلت الى 65% اي بمعدل 125 صوت تم الادلاء بها في صناديق الاقتراع وان التكهنات تقول بان النسبة من الممكن ان تصل الى 90% او يزيد نظراً للاقبال الشديد الذي يشهده مركز الاقتراع في الغرفة .

الدكتور رائد العدوان شوهد في اثناء جولته الاشرافية على المركز والذي اعطى راحة نفسية لدى المرشحين وبأن الانتخابات تسير بكل شفافية لما يعرفونه عن العدوان من نزاهة وجرأة وقوة في فرض القانون والتعليمات الصادرة عن الهيئة المستقلة للانتخابات بكل حياد وكان لوجود العدوان دور في تصويب بعض الاختلالات التي صاحبت الساعة الاولى من بدء العملية الانتخابية .

الاجهزة الامنية التزمت بآوامر مشددة عدم التدخل لا من بعيد ولا من قريب كما ان رجال الامن العام من مرتبات مديرية شرطة الزرقاء ومكتب المفتش العام والسير متواجدون لحفظ النظام وضمان سير العملية الانتخابية بكل يسر وسهولة ولمس المشاركون من ناخبين ومرشحين وانصار الطريقة الحضارية في التعامل معهم من قبل هذه المرتبات .

ويذكر ان هذه الانتخابات يخوض غمار المنافسة فيها كتلتان صناعيتان هما قائمة (الزرقاء الصناعية) ويترأسها المهندس فارس حمودة وعضوية كل من حسين حواتمة وحيدر العمايره والمهندس بسام الكيلاني ودينا خياط والمهندس عامر الضمور وعلي حسان ووسام سدر وامجد الباشا وقائمة (المستقبل) برئاسة شادي العورتاني .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences