وسط اشادة الدول المشاركة .. (اتحاد الملاكمة) ينجح بتنظيم البطولة الاسيوية ويضعها في مصاف العالمية

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- المحرر
لقي نبأ حصول منتخبنا الوطني للملاكمة على مرتبة متقدمة في نهائيات بطولة آسيا التي اختتمت، يوم أمس السبت، وحصوله على خمس ميداليات ذهبيتان وفضيتان وبرونزية، اصداء واسعة لدى الجمهور الرياضي، اردنيا وعربيا وسط اعجاب جمهور الحاضرين من الدول الاسيوية المشاركة لعالمية التنظيم في ادارة البطولة من حيث الصالة المجهزة والاضافات الصوتية ولجان التحكيم والعناصر الفنية بالاضافة للضبط والربط على المداخل والمخارج .

البطولة التي استضافها الاردن عبر اتحاد الملاكمة في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب، وشارك بها 181 ملاكما و 86 ملاكمة من 27 دولة، وضعت الاردن مجددا في قائمة الدول المنافسة في رياضة الملاكمة عالميا، الامر الذي يؤشر لوجود ادارة فذة حهدت ونجحت في تحليق اسم الاردن عاليا في سماء البطولات الدولية.

وزير الصحة الاسبق د.سعد جابر رئيس اتحاد الملاكمة  اثبت ان الكفاءة التي نجح فيها بإدارة الشأن الصحي والطبي للبلاد، لم تكن بعيدة عن ادارته للشأن الرياضي وقد خرجت البطولة بازهى صورها من تنظيم وتنفيذ والذي دعى الشخصيات الاسيوية للاشادة بهذا المنجز العالمي الذي لعب فيه جابر الدور الاساسي مع اعضاء الاتحاد لاخراجه حيز الوجود واعطاء السمعة الحقيقية الطيبة عن الاردن ومقدرته على تنظيم اكبر البطولات الاقليمية والعالمية ايضاً .

وكان حصد لاعبا المنتخب الوطني محمد أبو جاجة وحسين عشيش، ميداليتين ذهبيتين، فيما حصد عدي الهنداوي وزياد عشيش ميداليتين فضيتين امس، في حين سبق وأن حصد أحمد طعيمات على ميدالية برونزية.

وتوج رئيس اتحاد الملاكمة الدكتور سعد جابر أصحاب المراكز الأولى لمختلف الأوزان، إلى جانب رئيس الاتحاد الآسيوي بيشاي شونهافاجيرا الذي كان مندهشاً لما شاهده في هذه البطولة وقال لوسائل الاعلام  ان مستوى هذه البطولة صل لدرجة العالمية من كافة النواحي الفنية والادارية والتحكيمية والتنظيمية .
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences