بتوجيهات (طلفاح) وجهود (الكيلاني) تجعل من مدينة "خادم الحرمين الشريفين" دُرة المُدن الاردنية ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- في شرق محافظة الزرقاء، تقبع مدينة خادم الحرمين الشريفين بكامل رونقها من مبان حديثة وشوارع منظمة، وخدمات حيوية، لتصبح المدينة بفضل جهود مسؤوليها محط انظار الاردنيين .

مدينة الشرق، وبعد نحو عقدين على انشائها ، اصبحت نموذجا متقدما للمدن الحديثة، من حيث التنظيم والمظهر العام، وقبل ذلك ما تتمتع به المدينة من موقع متميز يتسم بالهدوء والبعد عن الازدحام وفوضى الاكتظاظ، ومظاهر العناية المتقدمة الواضحه للعيان.

يقف مدير المدينة عمر الكيلاني / مدير موارد في الزرقاء، على متابعة شؤون المدينة من خدمات عامة ولوجستية، واستقبال الملاحظات او الشكاوى من خلال الاتصال والتواصل الدائم مع مواطني المدينة، الى جانب سرعة الاستجابة للوصول الى مدينة نموذجية اصبحت مثالا مأمولا في عموم محافظات المملكة.

وتتجلى  مؤسسة موارد في مدينة الشرق بعدد لافت من انجازات ، ونحن نرى معالم حضارية حصرية بمحافظة الزرقاء ممثلة بدوار الشهيد راشد الزيود بتصميمه الحديث والذي اسهم بتسهيل وتسيير حركة المرور بالمنطقة، فضلا عن المظهر الجمالي الذي يمثله، هذا الى جانب دوار الواتس بشكل معبر، ما وضع المدينة في حالة تميز فرضت نفسها على خارطة المدن الحديثة.

جهود طيبة، تتسم بالوطنية المسؤولة وحُسن استثمار الموقع في ادارة المدينة عبر الكابتن عمر الكيلاني، الذي يجهد ان يكون حلقة الوصل بين الادارة الام والمواطنين، لتجيئ توجيهات المدير العام لمؤسسة موارد المهندس باسم طلفاح اجندة عمل يحرص الكيلاني على تنفيذها وتدعيمها بقصد الارتقاء بواقع المدينة.

يقف الكيلاني على كثير من اعمال ومشاريع متابعة شؤون المدينة من مراعاة احكام التنظيم، ومتابعة زراعة الجزر الوسطية، ومتابعة اعمال النظافة ، حيث تعتبر مدينة الشرق من اكثر مناطق المملكة نظافةً وصديقة للبيئة جراء اعمال الخدمات المتواصلة في المجال البيئي.

وقد لقيت ادارتها استحسانا كبيرا من قبل قاطني المدينة، حيث عمدت الادارة مؤخرا الى تحديث وحدات الانارة واجراء صيانة واصلاح المتعطل منها، لتشمل كافة انحاء المدينة، التي ما ان تدخلها ليلا حتى لتجد نفسك في مدينة متلألئة نفخر ازاءها بأننا في محافظة المليون (زرقاء الأردن).
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences