على مكتب المحافظ والامن العام .. فندق في أم اذينة يحول صباحات المنطقة السكنية الى فوضى عارمة ويقلب حياة السكان لـ "جحيم" ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- المحرر
اشتكى مواطنون في منطقة ام اذينة غربي عمان جراء تواجد احد الفنادق في محيط سكنهم، والذي يتسبب بفوضى عارمة في ساعات القجر والصباح الباكر .

وبين المواطنون المتضرون والذين نظموا عريضة احتجاجية سيتم تقديمها لمحافظ العاصمة، واطلعت الشريط  الاخباري على نسخة منها، بأن الفوضى تبدأ بعد منتصف الليل وحتى ساعات الفجر ، حيث يبدأ رواد الملهى الليلي التابع للفندق بمغادرته، مع ما يتبع ذلك من اصوات المركبات والزوامير بالإضافة الى (سلوكيات غير منضبطة) يقوم بها البعض منهم يتخللها في كثير من الاحيان الاصوات الصاخبة والشتائم البذيئة فيما بينهم، فوضى احالت المنطقة الى ما يُشيه مجمع كراجات وفوضى عارمة بحسب العريضة.

اصحاب الشكوى والذين يقطنون في محيط الفندق، والذين وجدوا أنفسهم ضحية لوجود فندق ونادي ليلي قي منطقتهم السكنية، كانوا ابلغوا العاملين فيه بما يتعرضون له من ازعاج وانتهاك لخصوصيتهم، بقصد تنظيم عملية مجيئ ومغادرة رواد الملهى الليلي، او على الاقل تكثيف وزيادة عدد رجال الامن الخاص التابعين للفندق لضبط الامور، الا انه لم تتم الاستجابة لهم.

وبحسب الأهالي، فانه ورغم التواجد الأمني لدوريات النجدة بالمنطقة وقيام افرادها بعملهم المناط بصلاحيات الأمن، الا ان واقع الحال في تفاقم منذ اكثر من سنة ما دفعهم للتساؤل حيال الدعم و (الواسطة) التي تتمتع بها ادارة الفندق، ومن يقف معها ويساندها بعدم المسائلة ، ما يزيد الأمر سوءا، وسط معاناة السكان في استمرار المشهد الفجري الذي وسم منطقتهم بالمشبوه ؟!
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences