آخر الأخبار
عاجل

تم خلاله نحر (15) رأس ابل وتوزيع للحلويات .. عشيرة العوايشة تقيم كرنفالاً احتفالياً ضخماً في ماركا الشمالية ابتهاجاً بزواج ولي العهد / صور

تم خلاله نحر (15) رأس ابل وتوزيع للحلويات .. عشيرة العوايشة تقيم كرنفالاً احتفالياً ضخماً في ماركا الشمالية ابتهاجاً بزواج ولي العهد  صور
الشريط الإخباري :  
خاص
اقامت عشيرة العوايشة وبرعاية النائب عبدالرحمن العوايشة في منطقة ماركا الشمالية مهرجاناً كرنفالياً احتفالياً كبيراً بمناسبة زواج سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حيث علت الزغاريد والاهازيج والدبكات موقع الأحتفال والذي شارك به جموع غفيرة من ابناء العشيرة بالاضافة لشيوخ ووجهاء المنطقة وما حولها في تجمع شعبي عفوي صادق رفعوا خلاله اسمى ايات التبريكات لجلالة الملك والملكة وسمو الامير المحبوب .

النائب عبدالرحمن العوايشه قال في كلمته ان افراح الاردنيين بزواج اميرهم هو حق مشروع ودليل قاطع على التحام القيادة بالشعب والذي يجدد البيعة في كل مناسبة مع الهاشميين الذين سطروا عبر التاريخ اسمى معاني التضحية والفداء في سبيل رفعة الوطن وشعبه وليبقى الاردن عزيزا قويا فوق كل المؤمرات .

كلمة الباشا المتقاعد ايمن العوايشه تحدث خلالها عن نعمة الامن والامان الذي نعيشه والذي لم يتأتى الا بفضل الله اولاً ومن ثم وجود قيادتنا الحكيمة واجهزتنا القوية وشعبنا الطيب واضاف اننا نبارك لانفسنا زواج ولي عهدنا سمو الامير الحسين ونرفع للمقام السامي اجمل عبارات المباركة والمحملة بالعطر والياسمين بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل الاردنيين وختم العوايشه كلمته بالدعاء الى الله عز وجل ان يحفظ الوطن وقائده وسمو ولي عهده من كل سوء ويديم الافراح في ديارنا العامرة باذن الله .

هذا وقامت عشيرة العوايشه بنحر 15 رأس من الابل تم توزيع لحومها على الفقراء مثلما تم تقديم عدد من اصناف الحلويات المتنوعة ابتهاجا بهذه المناسبة كما كان لافتا اطلاق لمجموعة كبيرة من البالونات والالعاب النارية التي تزينت بها سماء الاحتفال .