آخر الأخبار
عاجل

ما الذي ابكىٰ محافظ الزرقاء "حسن الجبور" صباح هذا اليوم ..؟؟

ما الذي ابكىٰ محافظ الزرقاء حسن الجبور صباح هذا اليوم ..؟؟
الشريط الإخباري :  
خاص
سعدت صباح هذا اليوم بمرافقة عطوفة محافظ الزرقاء حسن الجبور في جولة محدودة بمنطقة الظليل الواقعة شمال الزرقاء والتي تعتبر من المناطق النائية حيث يقدر عدد سكانها بـ 100 الف نسمة حسب احصاءات رسمية وهي مصنفة في وزارة الداخلية كـ "قضاء" وتقدم الخدمات المحلية للاهالي عبر بلديتي الظليل والحلابات .

محافظ الزرقاء وبحضور مدير القضاء د. منجد القاضي وعضو مجلس المحافظة عبدالله العرافين ومدير المركز الامني ومساعده ورئيس بلدية الحلابات قام بتسليم مفاتيح سكن تم انشاؤه في منطقة الحلابات بجهد شخصي وبتبرعات مواطنين لاحدى العائلات المكلومة بوفاة رب الاسرة والام ايضا وتتكون هذه العائلة من اربعة اطفال (ولد واحد +3 بنات) وليس لهم مُعيل بعد الله من احد .

الجبور وحال علمه بأحول هذه الاسرة من قبل احدى رؤساء الجمعيات الخيرية قام على الفور بأبلاغ المركز الرئيس ووضع الوزير مازن الفرايه بما سيقوم به من اعادة الامل لهذه الاسرة وبالفعل حصل على الموافقة الرسمية تماشياً مع النهج الملكي الهاشمي في رعاية الايتام وتحسس مواجعهم والعمل على الوقوف الى جانبهم ومساندتهم بكل الامكانيات المتاحة سواء في جانب المادي او المعنوي .

موقف المحافظ الجبور والذي لقي تثمينا وعرفانا لجهة تفوق الحس الانساني على المنصب والدمعة التي نزلت من عينيه والصلاحيات المناطة به، ادخل مساحة أمان وكرامة انسان لدى افراد الأسرة المكلومة، ليكون موقف الجبور ترجمة حقيقية للرؤى الهاشمية حينما اطلقها الملك الباني الراحل الحسين بن طلال طيب الله ثراه بأن الانسان اغلى ما نملك، وما قال به سيد البلاد بإرفع رأسك انت اردني.