آخر الأخبار
عاجل

حسن الجبور : منع فعالية التضامن مع "غزة" في الزرقاء ضمن النظام والقانون .. وقوات الشرطة والدرك تتوسع في الاحتياطات الأمنية لتشمل المتسوقين والتجار..

حسن الجبور : منع فعالية التضامن مع غزة في الزرقاء ضمن النظام والقانون .. وقوات الشرطة والدرك تتوسع في الاحتياطات الأمنية لتشمل المتسوقين والتجار..
الشريط الإخباري :  
خاص
محافظ الزرقاء يمنع عصر السبت، وقفة تضامنية مع قطاع غزة ضمن فعاليات الحملة الدولية "افتحوا موانئ غزة"، وجاء قرار المنع وسط تواجد أمني كثيف قرب دوار حي معصوم بالزرقاء والشوارع المحيطة فيه وما اخذ على افراد قوات الدرك والشرطة توسعهم في عملية الاحتياطات حيث تم منع مركبات المتسوقين وقد عانى معها تجار تلك المنطقة من عدم مقدرة المواطنين من الوصول للشراء من محلاتهم .

وقال رئيس فرع حزب جبهة العمل الإسلامي في المحافظة، أيمن أبو الرب، "إننا استغربنا قرار المحافظ منع الوقفة بدعوى أن الجهة المنظمة لم تطلب الموافقة حسب الأصول، إذ أننا جهة مشاركة في الوقفة ولسنا المنظمين، والجهة المنظمة هي جهة دولية بمشاركة محلية أردنية وكان لهم مؤتمر صحفي في العاصمة عمان قبل أسابيع"

وفي اتصال هاتفي للشريط الاخباري مع محافظ الزرقاء حسن الجبور الذي اشار إلى أن تعليمات تنظيم الاجتماعات العامة والتجمعات والمسيرات لسنة 2011 يشترط تقديم إشعار للحاكم الإداري بعقد الاجتماع العام أو تنظيم المسيرة الا ان هذا لم يحصل وقد تابعنا دعوات المنظمين عبر شبكات التواصل الاجتماعي وهذا بالطبع مخالف للقانون والذي ادى لاتخاذ قرار بوقف الفعالية وحسب النظام والقانون .