آخر الأخبار
عاجل

الآلاف يلبون نداء حزب الميثاق الوطني ويعتصمون في البقعة نصرة لغزة وفلسطين .. صور

الآلاف يلبون نداء حزب الميثاق الوطني ويعتصمون في البقعة نصرة لغزة وفلسطين .. صور
الشريط الإخباري :  
البقعة 18 تشرين اول 2023

 شارك الآلاف من مختلف محافظات المملكة اليوم الأربعاء 18/10/2023 بالوقفة التضامنية نصرة لأهلنا في فلسطين والتي أقيمت في نادي يرموك البقعة ( مخيم البقعة ) بتنظيم من اللجان الشبابية في حزب الميثاق الوطني, وجاءت هذه الوقفة على ضوء أحداث غزة والعدوان الجائر الذي حل على أخوتنا في غزة والتنكيل المفجع من قوات الإحتلال الذي نصفه بمجرم الحرب بشكل عام وخاصةً بعد مجزرة المعمداني الذي راح ضحيتها ما يزيد عن الخمسمائة شهيد من الأطفال والكبار والعجز بالإضافة الى آلاف الجرحى 

وحضر اللقاء الآلاف من أبناء المجتمع الأردني من مختلف مناطق ومحافظات المملكة إضافة إلى جمع غفير من أبناء المخيم وبدأت الفعالية بقراءة آيات من الذكر الحكيم وبترحيب كبير من الأمين العام المساعد الأستاذ جمال الرقاد ، حيث بدأت الكلمات مع الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس المجلس المركزي الذي ترحم على أرواح شهدائنا والثوابت الأردنية وموقف سيد البلاد في الدفاع عن أهل فلسطين وعقيدة الدفاع الإلهية والإنسانية عن هذه القضية.

 الأستاذ محمد الحجوج نائب أمين عام حزب الميثاق متحدثًا عن المقاومة وعن نضال الشعب الفلسطيني الذي وصفه بالشعب الجبار وأن بوصلتنا هي فلسطين وتاجها القدس.

أمين عام الحزب الدكتور محمد المومني أضاف ( تحيا فلسطين مدينة الشرفاء الأحرار ولا الحصار الظالم على غزة وأن التهجير القصري أمر غير مقبول ولن نسمح به وأننا خلف القيادة الهاشمية دعماً المساعي في دعم الأشقاء الفلسطينين.

رئيس اللجنة التنسيقية الشبابية في حزب الميثاق يزن اسعيفان الذي تحدث عن التطرف الذي يلحق بأخوتنا واستباحة دماء شهدائنا في غزة.

وأضاف السيد خالد جعارة عضو المكتب السياسي بكلمته بأن غزة هي العزة وتوأم الاردن بإخوة الدم والروح والكرامة.

رئيس لجنة الاعلام الشبابية عن محافظة العاصمة عمان المهندس امجد شركس يعلق ( إن ما يحدث لإخوتنا في فلسطين على أيدي العدوان الغاشم لأمر جلل واننا نعزي أنفسنا والبشرية جمعاء على هذا المصاب فمصابنا واحد.

الأستاذ محمود بكر رئيس لجنة الحواضن الشبابية في حزب الميثاق الوطني آثار بحديثه عن ما قدمته فلسطين من شهداء وحق الشعب الفلسطيني وإقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

ضحى المصري تحدثت عن صمود المرابطين في الأحداث الأخيرة داخل الأراضي الفلسطينية  وصمود أهل غزة.

#حزب_الميثاق_الوطني