بسبب احداث غزة وبدون مظاهر احتفالية .. الفتيان الايتام والمكفوفين على مائدة رجل الأعمال "نائل الخطبان" في عقيقة ولديه "عاصم وخالد" ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
اقام رجل الاعمال الحاج نائل الخطبان مأدبة عشاء "عقيقة" حضرها عدد من الفتيان الايتام والمكفوفين وعائلاتهم وذلك بمناسبة ان منّ عليه الله بمولودين توأم اسمامهما عاصم وخالد بعد طول انتظار ورغم الفرح الذي يعيشه الخطبان الا ان احداث "غزة" طغت على مساحة سعادته والتي معها اصر ان يشاركه فيها الايتام والمكفوفين مع توزيع بعض المعونات النقدية عليهم قاصداً في كل ذلك مرضاة الله اولاً وتضامناً مع اهلنا في فلسطين على الوجه الآخر .

ليلة مباركة الخطبان والتي اقيمت في فندق أوبال بعمان حضر جزء بسيط منها محافظ الزرقاء حسن الجبور وبعض القادة الأمنيين والاهل وعدد محدود من الاصدقاء تكريما منهم لهذه الشخصية الصناعية المجتمعية والمتفاعلة اصلاً مع محيطها وقضاياه الوطنية بالمشاركة والمساهمة الفعلية .

الاقتصادي الخطبان نائل قال في كلمته الترحيبية الارتجالية اننا في الاردن قيادة وحكومة وشعباً مع فلسطين واهلها وضد الاعتداءات غير الانسانية التي يمارسها جيش الاحتلال الاسرائيلي بكل قذارة ونحن جميعا ايضا مع خطوات جلالة الملك الداعمة للحق الفلسطيني في تقرير مصيره واقامة دولته على ترابه الوطني واضاف ابو عاصم ان افراحنا تتحول معها قلوبنا الى الداخل والى غزة ولا يمكن ان تكتمل فرحتنا الى بزوال الاحتلال وتحرير الارض والانسان .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences