مهرجان خطابي في تجمع شباب عشائر العقاربة نصرة لغزة وتثمينا لمواقف جلالة الملك.

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
مهرجان خطابي في تجمع شباب عشائر العقاربة نصرة لغزة وتثمينا لمواقف جلالة الملك. 
أقام تجمع شباب عشائر العقربة يوم أمس السبت ٢٠٢٣/١٠/٢٨ مهرجانا خطابيا   نصرة لأهلنا في غزة ومقاومتهم الباسله وتثميناً لدور جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في دعم القضية الفلسطينية.
 
حيث بدأت الفعالية بالسلام الملكي والقران الكريم. 
ومن ثم ألقى المهندس سليمان عايش ابو لحيه رئيس التجمع كلمة رحب فيها بالحضور واشاد بالمقاومة الباسله وصمود أهلنا في غزة كما ثمن دور جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في العمل على دعم سكان غزة والقضيه الفلسطينية.
وتحدث السيد خليل عسكر رئيس ديوان العقاربة و سعادة النائب السابق خير الله العقرباوي وسعادة العقيد المتقاعد زاهر حافظ ابو شهاب والمهندس محمود طارق سلامه العقرباوي والدكتور محمود ابو حردان وسعادة النائب محمد جميل الظهراوي وسعادة النائب محمد موسى الغويري وسعادة النائب هايل عياش وسعادة السيد ماجد الخضري رئيس لجنة اللامركزية حيث أشادالمتحدثون  بالصمود البطولي لأهلنا في غزة، مستنكرين الصمت الدولي إزاء قتل الابرياء من الشيوخ والأطفال والنساء وحصارهم ومنع الغذاء والدواء عنهم .

كما وأكد المتحدثون وقوفهم خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وجهوده الدولية لوقف المجازر التي ترتكبها آلة القتل الإسرائيلية والتصدي لمخططات تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه.

والقى الاستاذ بسام فتح الله ابولحية قصيدة شعرية حيا فيها المقاومة الباسله وصمود الاهل في غزه.

هذا والله نسأل أن يحقن دماء أهلنا في غزة وفلسطين وأن يثبتهم ويكشف عنهم كل سوء وينصرهم والله خير حافظا وهو أرحم الراحمين.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences